Local Business Directory, Search Engine Submission & SEO Tools



الشيخ الروحاني لجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج وزواج البائر المتعسره عن الزواج
و علاج السحر العين الحسد المس اللمسه النظره وغيرها مجانا
دخول
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط لجلب الحبيب بالقران الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391 على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
53 المساهمات
50 المساهمات
48 المساهمات
29 المساهمات
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر
اذهب الى الأسفل
المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 24/02/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

المرأة الحمل ناريه الشيخ الروحانى محمد الريان 00201204337391

في السبت فبراير 24, 2018 9:32 pm
المرأة الحمل



لا ندري أيستحق محب هذه المرأة التهنئة أم الشفقة و ذلك لسبب وجيه هو أنه يتنازع طبيعتها باستمرار عاملان رئيسيان : من جهة الحب قضيتها الأولى و سر وجودها , و من جهة أخرى لا تستطيع أن تغفل لحظة واحدة عن العالم المحيط بها أو عن نفسها خاصة . في وسعها – أكثر من أي إامرأة أخرى – الاستغناء عن الرجل إستغناء تاما . ذلك لا يعني أنها ترضى بجفاف العاطفة و شح المشاعر . إنها على العكس تحلم بالحب وتتخيل باستمرار أجمل المواقف الشاعرية حتى لو لم تنجح في تجسيد ذلك بواسطة رجل معين .



طبيعتها المستقلة الانفرادية تتيح لها الإتكال على نفسها في مختلف الأعمال و الواجبات اليومية . تشعر في قرارة نفسها أنها العنصر الأقوى فلا تتورع عن مصارحة الرجل بحقيقة شعورها و خصوصا إذا بدا من النوع البطيء المتردد . أما إذا جاءت المبادرة منه فلا يستبعد أن تطلق ساقيها للريح لا كرها له بل خوفا منه على نفسها من سأم أو عبودية قد يهددانها في المستقبل . لديها طاقة إحتمال و مقاومة عجيبة . في إستطاعتها مواجهة جيش كامل في سبيل هدف أو إنسان تؤمن به وترغب في الحصول عليه . تجيز لنفسها جميع الأساليب و الطرق . إذا فشلت المرة تلو المرة تابعت نضالها متحلية بالصبر و المثابرة , مؤمنة بالحكمة القائلة : " و إن غدا لناظره قريب " .


تستطيع هذه الإنسانة المكتملة الأنوثة أن تحاور و تعاتب و تداعب و تبكي بحرقة إذا لزم الأمر , كما تستطيع القيام بجميع أعمال الرجل إذا اقتضت الضرورة . من أفضل صفاتها الصدق و التفاؤل و الإخلاص و العداء و الإيمان بالغد . يرضيها من الرجل اعتدال العاطفة . لا تتمناه باردا كالثلج ولا متيما فاقد الكرامة . تمنحه إحترامها إذا استحق دون أن تسمح لشخصيتها أن تذوب في بوتقته . تطلب منه الكثير و تعطيه أضعاف ما تنال . سخية بمالها و وقتها , بخيلة إلى درجة الشح متى تعلق الأمر بمن تحب . تأبى أن تفرط فيه أو أن يشاركها فيه أحد و لو بنظرة .

حبها رهن برضاها . إذا مست كرامتها تحولت نارها إلى صقيع و لهفتها إلى لا مبالاة . إلى جانب ذلك تفضل معشر الرجال على النساء , و يسعدها التفاف المعجبين حولها . و لا يعني إيمانها بالتحرر أنها ترضى بأن تفرط فيمن تحب , فهي مخلصة صادقة و مندفعة في حبها لا تدفع رجلها إلى الشك أو الغيرة .

تميل إمرأة برج الحمل على العمل , و تستطيع أن تبرز في مختلف الحقول و الميادين . متى آمنت بعملها و أعتادته أصبح من الصعب عليها أن تتركه حتى في سبيل من تحب . لها عدوان : الفراغ و البطالة . و مع أنها ربة بيت ممتازة تجيد جميع الأعمال المنزلية إلا أنها تعتبر عملها هذا واجبا لا أكثر , و تعتقد أن هدفها في الحياة يتعدى ذلك إلى ما هو أنفع و أجدى .

حالتها الصحية ممتازة . قلما تشكو المرض أو التعب . وإن حدث لها شيء تتوقع من الآخرين – و خصوصا زوجها – العناية و الاهتمام . و هي أم مثالية , ترعى أولادها و تعنى بنظافتهم و راحتهم , و تشاركهم اللعب و النزهات و الأحاديث , و لكنها تفرض عليهم القوانين و الأنظمة ولا تبالغ في تدليلهم , وهكذا ينمون نموا صحيحا لا أثر فيه للفساد أو الميوعة .

امرأة برج الحمل انفعالية , تفقد بسرعة سيطرتها على نفسها و تستعيد هدوءها بسرعة مماثلة . لا تترك العاصفة في نفسها أثرا للمرارة أو النقمة أو الشفقة على النفس . إبتسامتها أبدا مشرقة و تفاؤلها مستمر و إن كانت سريعة الغضب بسبب صدقها و طيبتها , و إلى جانب ذلك تتمتع بقسط كبير من الإثارة . إذا ساعدها الحظ و لقيت الرجل الملائم تحولت إلى نعجة طيبة مسالمة و بات زوجها من الميزان والجوزاء والعزراء









(أسعد الرجال(ولها من النازل القمرية)



1: المنزلة الأولى البطين وهى من 12 درجة و51دقيفة و20ثانيةإلى تمام 25درجة و42

دقيقة و12 ثانية و12 ثانية من الحمل وهى المسيرة التى يقطعها البرج إلى الكوكب ..

2:منزلة الثريا وهى من 25 درجة و42دقيقةو12 ثانية من الحمل إلى 8 درجات و34دقيقة وثنيتين من الثور وهى منزلة سعد مشترك..

3: منزلة الدبران وهى ثمان درجات و34دقيقة وثنيتين من الثورإلى 21درجة و25دقيقة و14 ثانية من الثور
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى